حنان ونكهة القهوة

اعلام عركوكباي

Hanan and flavor of coffee 3اليوم وبنكهة مختلفة ومذاق خاص نتذوق حكاياتنا بنكهة القهوة٠

عنوان رائع لرواية الكاتبة الرائعة حنان محمد صالح وكأنها تدعونا لنرتشف فنجان قهوة بنكهة الزنجبيل ، في الوطن الصغير وبحضور الاهل والجيران ولمة الصحاب وصوت ترانيم موسيقية وانشودة للوطن ،تجعلك تحس بشعور جميل أمن وامان وحب وسلام وتستنشق الحرية ليصبح الوطن كبير بكل معانيه النبيلة.

صدرت في الفترة الماضية رواية للكاتبة حنان محمد صالح بمذاق جديد ونكهة خاصة بعنوان حكاياتنا بنكهة القهوة تجعلك تتكئ على اريكة خشبية وترتشف فنجان قهوتك المسائي وانت تتناول حكايات هذه الرواية التي تناولت فيها وبسرد شيق حكايات وقصص متنوعة لنسوة من مجتمعات مختلفة تجمعهن جلسة القهوة بطقوس مختلفة ليسردن قصصهن التي امتزجت مع صدى ضحكاتهن وألوان دموعهن مع نكهة قهوتهن ..فلا الألم هزمهن ولا الفرحة انستهن واجبهن .. ويبقى الحنين إلى الأمان بعيدا عن الحرمان .

ولكي لا تنسينا هذه النكهة فهذه الاصدارة الثانية للكاتبة حنان بعد كتاب المرأة أنسان من الدرجة الثانية وهو من جزئيين شمل الجزء الاول منه القصص القصيرة مع السرد الرائع ،وشمل الجزء الثاني الشعر الحر .

ولنتذوق هذه النكهة الجدية من حكاياتنا بنكهة القهوة فالرواية بمكتبة جرير اكبر المكتبات السعودية وسوف توزع قريبا بدول مختلفة.

مع تمنياتنا للكاتبة بمستقبل مشرق ودوام التوفيق وننتظر إصدارة جديدة بنكهة الوطن القادم.

hanan salah  pen

Week news arkokabay2

arkokabay 20140227

forto 2013 1