Loading Player...

نعي أليم

قال الله تعالى: *ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين  الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون  أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون *.

 

Omer Jaber Omer 2014-12-19بصمت وهدوء  المناضلين الشرفاء الأوفياء  وبصمت  الرجال المؤمنين الصادقيين  رحل عن دنيانا الفانية اليوم الجمعة الموافق 19 /12/2014 بمدينة ملبورن الأسترالية المناضل عمر جابر عمر عن عمر يناهز ال69عاما،  سنوات  عامرة بالنضال والتضحية من أجل قضية شعبه ووطنه. 

التحق المناضل عمر جابر بالثورة والارترية وهو في ريعان شبابه  وهذا يدل على تربيته  في بيتا نضالي قدم المناضلين والشهداء  فداء للوطن والجدير بالذكر أن المناضل الراحل عمر جابر هو أخ لثلاثة شهداء وهم الشهيد جعفر جابر والشهيد فهمي جابر والشهيد الدكتور يحى جابر

 

فظل المناضل عمر جابر يناضل من أجل قضية شعبه ووطنه  الذي ظل  يحلم بوحدته واستقراره تحت ظل حكومة ديمقراطية بعيدا عن الدكتاتورية والطائفية التي نشهد اليوم أكثر من فترة الاستعمار  .

 

 

فللمناضل عمر جابر إسهامات وبصمات واضحة  عبر نوافذ إعلامية مختلفة وخاصة هنا  عبر عركوكباي وبرنامجه شموع تنير الظلام الذي كان  خلالها يعرف بالكتاب والمناضلين من الأجيال السابقة والحالية ونافذته التاريخية التى كانت تنظم وتعد من نافذة المنتدى الارتري للتغيير .

  خبرة وفاةالمناضل الأستاذ عمر جابر كان فاجعة  لاصدقائه ورفقاء دربه من المناضلين الشرفاء  ومحبيه من أبناء إرتريا الأوفياء في الداخل والشتات، فالوطن بأمس الحاجة  لرجال مناضلين  حكماء  بمكانة المناضل عمر جابر. ولكن لايماننا بأمر الله لانستطيع  القول  إلا بما يرضيه سبحانه وتعالى انا لله وانا اليه راجعون ونسأل الله ان يتقبله ويحشره مع النبيين والصديقين والشهداء 

وأعلام عركوكباي يعزي أسرة المناضل عمر جابر وكافة المناضلين من أبناء إرتريا الأوفياء

hanan salah  pen

Week news arkokabay2

arkokabay 20140227

forto 2013 1